يهدف البحث الحالي إلى تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية . واستخدم الباحث المنهج الوصفي (أسلوب الدراسات المسحية) ، يتمثل مجتمع البحث في بعض القيادات والعاملين بوزارة الرياضة السعودية ، وكذلك بعض أنديه دوري روشن والحاصلة علي تصنيف (أ) والتي بلغت (10) أنديه ، وقام الباحث باختيار العينة بالطريقة الطبقية العشوائية من القيادات والعاملين والإداريين العاملين بالوزارة والأندية والبالغ قوامهم (166) فرداً . ولجمع البيانات الخاصة بالبحث استخدم الباحث استبيان تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية . وكانت من أهم النتائج نجاح تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية ، وكانت من أهم التوصيات دعوه المسئولين عن الحركة الرياضية بالمملكة العربية السعودية نحو مزيد من التجارب الترويجية لأنشطه الرياضة السعودية في كافه المجالات .
خليفة, وائل عبد الرؤوف محمد. (2024). تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 31(1), 313-338. doi: 10.21608/sjph.2024.291912.1173
MLA
وائل عبد الرؤوف محمد خليفة. "تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية", مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 31, 1, 2024, 313-338. doi: 10.21608/sjph.2024.291912.1173
HARVARD
خليفة, وائل عبد الرؤوف محمد. (2024). 'تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية', مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 31(1), pp. 313-338. doi: 10.21608/sjph.2024.291912.1173
VANCOUVER
خليفة, وائل عبد الرؤوف محمد. تقييم تجربه ترويج العلامة التجارية لأنديه دوري روشن كمدخل لتفعيل الاستراتيجيات التسويقية الإعلانية للرياضة السعودية. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2024; 31(1): 313-338. doi: 10.21608/sjph.2024.291912.1173