هدفت الدراسة الحالية الي تطوير ادارة المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الفکر التربوي الاسلامي ، کما هدفت الدراسة الي وضع بعض السبل لتطبيق الفکر التربوي الاسلامي لما له من دور هام في تطوير الآداء لادارة المدارس المتوسطة. أظهرت النتائج اهمية تطوير ادارة المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الفکر التربوي الاسلامي . وبينت النتائج وجود فروق دالة احصائيا لدور الفکر التربوي الاسلامي في تطوير ادارة المدرسة المتوسطة بالکويت. اتبع الباحث في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي لأهميته لمثل هذا النوع من الدراسات ، واعتمدت الدراسة على استبيان لدراسة تطوير ادارة المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الفکر التربوي الاسلامي من وجهة نظر معلم ومعلمة المرحلة المتوسطة.
احمد علي الکندري, نواف. (2019). تطوير ادارة المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الفکر التربوي الاسلامي. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 14(1), 124-146. doi: 10.21608/sjph.2019.119300
MLA
نواف احمد علي الکندري. "تطوير ادارة المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الفکر التربوي الاسلامي", مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 14, 1, 2019, 124-146. doi: 10.21608/sjph.2019.119300
HARVARD
احمد علي الکندري, نواف. (2019). 'تطوير ادارة المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الفکر التربوي الاسلامي', مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 14(1), pp. 124-146. doi: 10.21608/sjph.2019.119300
VANCOUVER
احمد علي الکندري, نواف. تطوير ادارة المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الفکر التربوي الاسلامي. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2019; 14(1): 124-146. doi: 10.21608/sjph.2019.119300