هدف البحث إلى التعرف تاثير برنامج تعليمى باستخدام مسرحة المناهج على مستوى بعض المهارات الأساسية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي بتصميم القياس القبلي والبعدي للمجموعتين أحدهما تجريبية والأخرى ضابطة ، اشتمل مجتمع البحث على تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى الصف الاول بمحافظة أسيوط خلال العام الدراسي 2019م / 2020م والبالغ قوامها (40) أربعون تلميذ وكان من أهم النتائج أن البرنامج المقترح باستخدام مسرحة المناهج اثرا ايجابيا فى تحسين المهارات الحركية لتلميذ الصف الأول من التعليم الأساسي ، كم أن البرنامج الحركى التقليدى إثر بشكل محدود على مستوى المهارات الحركية لتلميذ الصف الأول من التعليم الأساسي ، وتوصي الباحثة بالاهتمام بمسرح التلاميذ عموما ومسرحة المناهج خصوصا ، وعقد دورات تدريبية لمعلمين المرحلة الأولي من التعليم الأساسي لتطوير قدراتهم التدريسية فيما يخص مسرح التلاميذ لتعليم المهارات الأساسية ولتدريبهم على كيفية مسرحة محتوى الانشطة الحركية
بدري كامل, ولاء. (2023). تاثير يرنامج تعليمى باستخدام مسرحة المناهج على مستوى بعض المهارات الأساسية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 28(1), 154-178. doi: 10.21608/sjph.2023.228554.1110
MLA
ولاء بدري كامل. "تاثير يرنامج تعليمى باستخدام مسرحة المناهج على مستوى بعض المهارات الأساسية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى", مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 28, 1, 2023, 154-178. doi: 10.21608/sjph.2023.228554.1110
HARVARD
بدري كامل, ولاء. (2023). 'تاثير يرنامج تعليمى باستخدام مسرحة المناهج على مستوى بعض المهارات الأساسية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى', مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 28(1), pp. 154-178. doi: 10.21608/sjph.2023.228554.1110
VANCOUVER
بدري كامل, ولاء. تاثير يرنامج تعليمى باستخدام مسرحة المناهج على مستوى بعض المهارات الأساسية لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسى. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2023; 28(1): 154-178. doi: 10.21608/sjph.2023.228554.1110