واقع تسويق خدمات حمامات السباحة بجنوب صعيد مصر

نوع المستند : المقالات البحثیة الأصلیة

المؤلفون

1 باحث دكتوراه بقسم الإدارة الرياضية والترويح - كلية التربية الرياضية - جامعة جنوب الوادي

2 أستاذ ورئيس قسم الإدارة الرياضية والترويح - كلية التربية الرياضية - جامعة أسيوط

3 أستاذ ورئيس قسم الإدارة الرياضية والترويح ووكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع -كلية التربية الرياضية -جامعة جنوب الوادي

المستخلص

واقع تسويق خدمات حمامات السباحة بجنوب صعيد مصر
المستخلص:
هدف البحث محاوله التعرف على واقع تسويق خدمات حمامات السباحة بجنوب صعيد مصر، وقد أستخدم الباحث استخدم الباحث المنهج الوصفي ( الدراسات المسحية )، واستخدم الباحث الاستبيان لجمع البيانات، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العشوائية الطبقية وقوامها (105) فرداً من إجمالي مجتمع البحث بالإضافة الى عدد (9) خبراء كعينة تقنين البحث، وكانت أهم نتائج البحث لا تمتلك حمامات السباحة بجنوب الصعيد خطه لتسويق خدماتها، لا تروج حمامات السباحة لانشطتها عن طريق القنوات الفضائيه وجاءت اهم التوصيات تشجيع الشركات ورجال الاعمال الرعاه لتسويق منتجاتهم من خلال خدمات حمامات السباحه بجنوب الصعيد.
Abstract:
The reality of marketing swimming pool services in southern Upper Egypt
The aim of the research is to try to identify the reality of marketing swimming pool services in southern Upper Egypt. In addition to the number of (9) experts as a sample to legalize the research, and the most important results of the research were that the swimming pools in southern Upper Egypt do not have a plan to market their services, swimming pools do not promote their activities through satellite channels. Upper Egypt.

الكلمات الرئيسية