التسويق الإلکترونى بالمدونات للفنون الشعبية فى ضوء أهداف التنمية المستدامة بجمهورية مصر العربية

نوع المستند : المقالات البحثیة الأصلیة

المؤلفون

1 مدرس بقسم الإدارة الرياضية والترويح – کلية التربية الرياضية – جامعة الوادى الجديد

2 مدرس بقسم الإعلام – کلية الآداب – جامعة الوادى الجديد

المستخلص

هدفت الدراسة إلى وضع تصور مقترح للتسويق الإلکترونى بالمدونات للفنون الشعبية فى ضوء أهداف التنمية المستدامة بجمهورية مصر العربية من خلال التعرف على ما هيه مدونة التسويق الإلکترونى للفنون الشعبية وما هو محتوى مدونة التسويق الإلکترونى للفنون الشعبية وما المعايير الفنية لمدونة التسويق الإلکترونى للفنون الشعبية، إستخدمت الباحثتان المنهج الوصفى، إشتملت عينة الدراسة على المتخصصون فى مجالات تکنولوجيا المعلومات والمتخصصون فى مجال الإتصالات والمتخصصون فى التسويق الإلکترونى والمتخصصون فى الإعلام والدعاية والإعلان والمتخصصون فى تصميم المواقع الإلکترونية وصناعة المحتوى الرقمى والمتخصصون فى الإدارة الرياضية والمتخصصون فى التعبير الحرکى بجمهورية مصر العربية، وإدارة التسويق بوزارة الثقافة بجمهورية مصر العربية، والمسئولون عن الفنون الشعبية التابعة لـلهيئة العامة لقصور الثقافة بوزراة الثقافة المصرية والمسئولون عن الفنون الشعبية التابعة برعاية الشباب بالجامعات المصرية والبالغ عددها (60) فرداً، ومن أهم النتائج التى تم التوصل إليها وضع التصور المقترح للتسويق الإلکترونى بالمدونات للفنون الشعبية من حيث فلسفة التصور وأهدافه وأليات تطبيقه، کما تم تحديد المکونات والأهداف والمحتوى والمعايير الفنية لمدونة التسويق الإلکترونى للفنون الشعبية.

الكلمات الرئيسية