الواقع الحالى لتسويق أنشطة الاتحاد المصرى للمصارعة

نوع المستند : المقالات البحثیة الأصلیة

المؤلفون

1 مدرس مساعد بقسم الاارة الرياضية والترويح - کلية التربية الرياضية بقنا - جامعة جنوب الوادى

2 استاذ ورئيس قسم الإدارة الرياضية والترويح - کلية التربية الرياضية بقنا - جامعة جنوب الوادي

3 أستاذ مساعد بقسم الادارة الرياضية والترويح - کلية التربية الرياضية - جامعة أسيوط

المستخلص

الواقع الحالي لتسويق أنشطة الاتحاد المصري للمصارعة
أهمية البحث والحاجة إلية:
يتضح أهمية هذا البحث فى کونه يطبق على المجتمع المصرى حيث تنادى قطاعات الدولة فى تطويره وتنميته والرفع من مستواه الرياضى، ويمکن تحديد أهمية البحث والحاجة إليه فى النقاط التالية:
- قد يساهم فى تسويق انشطة الاتحاد المصرى للمصارعة.
هدف البحث:
يهدف البحث الى معرفة الواقع الحالى لتسويق انشطة الاتحاد المصرى للمصارعة.
تساؤلات البحث:
ما الواقع الحالى لتسويق انشطة الاتحاد المصرى للمصارعة؟
اولاً منهج البحث:
استخدم الباحث المنهج الوصفي بخطواته وإجراءاته وذلک لمناسبته لطبيعة البحث.
ثانياً مجتمع وعينة البحث:
يمثل مجتمع البحث العاملين بالإتحاد المصري للمصارعة والمتمثل في " أعضاء مجلس إدارة الإتحاد وأفرعة ،وکذلک الحکام والمدربين واللاعبين المسجلين بالإتحاد المصري للمصارعة من سن 21سنة فما فوق لعام 2020م/2021م والبالغ عددهم(4822) فرد، وقد تم اختيار عينة الدراسة بالطريقة الطبقية العشوائية من المجتمع الأصلي والبالغ قوامها (400) فرداً وبنسبة مئوية قدرها (8.29%) ويوصى الباحث بتطبيق نتائج البحث. ومن ضمن النتائج التعرف على واقع تسويق انشطة الاتحاد المصرى للمصارعة

الكلمات الرئيسية