قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت
محمد الکندرى, هدى. (2015). قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2(2), 317-347. doi: 10.21608/sjph.2015.137707
MLA
هدى محمد الکندرى. "قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت", مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2, 2, 2015, 317-347. doi: 10.21608/sjph.2015.137707
HARVARD
محمد الکندرى, هدى. (2015). 'قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت', مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2(2), pp. 317-347. doi: 10.21608/sjph.2015.137707
VANCOUVER
محمد الکندرى, هدى. قياس مدى تحقيق المستويات المعيارية لمادة التربية البدنية فى ضوء معايير الجودة والاعتماد للفاعلية التعليمية والممارسة الرياضية للمرحلة الأبتدائية بدولة الکويت. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2015; 2(2): 317-347. doi: 10.21608/sjph.2015.137707