هدفت الدراسة الحالية الي تعظيم دور المشارکة المجتمعية کمدخل لإصلاح المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الخبرات العالمية ، کما هدفت الدراسة الي وضع بعض السبل لتفعيل دور المشارکة المجتمعية لما له من دور هام لإصلاح المدرسة المتوسطةبالکويت. أظهرت النتائج اهمية دور المشارکة المجتمعية کمدخل لإصلاح المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الخبرات العالمية. وبينت النتائج وجود فروق دالة احصائيا لدور المشارکة المجتمعية کمدخل لإصلاح المدرسة المتوسطة بالکويت. اتبع الباحث في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي لأهميته لمثل هذا النوع من الدراسات ، واعتمدت الدراسة على استبيان لدراسة دور المشارکة المجتمعية کمدخل لإصلاح المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الخبرات العالمية من وجهة نظر معلمين ومعلمات المدارس المتوسطة .
راجح سعد عصفور, خالد. (2019). المشارکة المجتمعية کمدخل لإصلاح المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الخبرات العالمية. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 14(1), 56-78. doi: 10.21608/sjph.2019.119263
MLA
خالد راجح سعد عصفور. "المشارکة المجتمعية کمدخل لإصلاح المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الخبرات العالمية", مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 14, 1, 2019, 56-78. doi: 10.21608/sjph.2019.119263
HARVARD
راجح سعد عصفور, خالد. (2019). 'المشارکة المجتمعية کمدخل لإصلاح المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الخبرات العالمية', مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 14(1), pp. 56-78. doi: 10.21608/sjph.2019.119263
VANCOUVER
راجح سعد عصفور, خالد. المشارکة المجتمعية کمدخل لإصلاح المدرسة المتوسطة بالکويت في ضوء الخبرات العالمية. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2019; 14(1): 56-78. doi: 10.21608/sjph.2019.119263