هدفت الدراسة الحالية الي تقييم الکفاءة الداخلية لمدارس التعليم الأساسي بدولة الکويت في ضوء مدخل الجودة الشاملة، کما هدفت الدراسة الي وضع بعض السبل لتقييم وتطوير الکفاءة الداخلية لمدارس التعليم الأساسي بدولة الکويت لما له من دور هام في في تربية الطفل. أظهرت النتائج اهمية دور الکفاءة الداخلية لمدارس التعليم الأساسي بدولة الکويت في تربية الطفلفي ضوء مدخل الجودة الشاملة. وبينت النتائج وجود فروق دالة احصائيا لدور الجودة الشاملة في رفع الکفاءة الداخلية لمدارس التعليم الأساسي في تربية الطفل. اتبع الباحث في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي لأهميته لمثل هذا النوع من الدراسات ، واعتمدت الدراسة على استبيان لتقييم الکفاءة الداخلية لمدارس التعليم الأساسي بدولة الکويت في ضوء مدخل الجودة الشاملة.
ظافر العجمي, محسن. (2020). تقييم الکفاءة الداخلية لمدارس التعليم الأساسي بدولة الکويت في ضوء مدخل الجودة الشاملة. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 16(1), 272-293. doi: 10.21608/sjph.2020.118961
MLA
محسن ظافر العجمي. "تقييم الکفاءة الداخلية لمدارس التعليم الأساسي بدولة الکويت في ضوء مدخل الجودة الشاملة", مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 16, 1, 2020, 272-293. doi: 10.21608/sjph.2020.118961
HARVARD
ظافر العجمي, محسن. (2020). 'تقييم الکفاءة الداخلية لمدارس التعليم الأساسي بدولة الکويت في ضوء مدخل الجودة الشاملة', مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 16(1), pp. 272-293. doi: 10.21608/sjph.2020.118961
VANCOUVER
ظافر العجمي, محسن. تقييم الکفاءة الداخلية لمدارس التعليم الأساسي بدولة الکويت في ضوء مدخل الجودة الشاملة. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2020; 16(1): 272-293. doi: 10.21608/sjph.2020.118961