أستهدف البحث اقتراح أساليب لتسويق بطولات الإتحاد الکويتى لکرة القدم ، وذلک من خلال الأهداف الفرعية التالية : الاتجاه الإداري والفنى والقانونى والإمکانات المتاحة لتسويق بطولات الإتحاد الکويتى لکرة القدم، وأستخدمت الباحثة المنهج الوصفى متبعة الأسلوب المسحى على عينة قوامها (60) فرداً من أعضاء مجلس إدارة الإتحاد الکويتى لکرة القدم ، واللجان النوعية بالإتحاد ، والمسئولين عن التسويق بالإتحاد ، وعدد من اللاعبين الدوليين ، ومدربى کرة القدم ، وحکام کرة القدم، ومن أدوات البحث: أستبيان أساليب تسويق بطولات الإتحاد الکويتى لکرة القدم ، ومن أهم النتائج :يوجد هيکل تنظيمي متخصص في تسويق بطولات الإتحاد الکويتى لکرة القدم ، کما توجد خطة تسويقية توضح أساليب التسويق لبطولات الإتحاد الکويتى لکرة القدم ، بالإضافة إلى ضرورة وجود المتخصصين فيمجال تسويق بطولات الإتحاد ، کما أن العقود المبرمة بين الإتحاد الکويتى لکرة القدم والشرکات لابد وأن تکون في إطار قانوني.
عبد الحميد عباس على, أبتسام. (2020). أساليب مقترحة لتسويق بطولات الإتحاد الکــويتى لکرة القدم. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 16(1), 194-223. doi: 10.21608/sjph.2020.118957
MLA
أبتسام عبد الحميد عباس على. "أساليب مقترحة لتسويق بطولات الإتحاد الکــويتى لکرة القدم", مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 16, 1, 2020, 194-223. doi: 10.21608/sjph.2020.118957
HARVARD
عبد الحميد عباس على, أبتسام. (2020). 'أساليب مقترحة لتسويق بطولات الإتحاد الکــويتى لکرة القدم', مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 16(1), pp. 194-223. doi: 10.21608/sjph.2020.118957
VANCOUVER
عبد الحميد عباس على, أبتسام. أساليب مقترحة لتسويق بطولات الإتحاد الکــويتى لکرة القدم. مجلة علوم الرياضة وتطبيقات التربية البدنية, 2020; 16(1): 194-223. doi: 10.21608/sjph.2020.118957